اختتام فعاليات النسخة الثانية عشرة لمعرض Big 5 Construct Saudi

معرض Big 5

معرض Big 5

اختتمت مساء امس الأول، فعاليات النسخة الثانية عشرة لمعرض Big 5 Construct Saudi الذي أقيم في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 26 إلى 29 فبراير الجاري، وسط مشاركة كبيرة، ودورة استثنائية ناجحة.

وافتتح وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان مساء الاثنين 26 فبراير معرض Big 5 Construct Saudi في نسخته الجديدة التي ركزت على تجزئة المنتجات، وذلك استجابة للاحتياجات المتطورة لسوق البناء السعودي مع مشاريع قيد الإعداد بقيمة 1.6 تريليون دولار.

وجمع المعرض الجهات الفاعلة في صناعة قطاع البناء والتشييد والقطاعات ذات العلاقة، مع التركيز على قطاعات جديدة مثل تصنيع الصلب والخرسانة، والتصميم المعماري والحضري، وتصميم المناظر الطبيعية والتكنولوجيا وما إلى ذلك.

واشتمل المعرض على ثمانية أقسام تستعرض أغلفة المباني والإنشاءات الخاصة، والمساحات الداخلية والتشطيبات للمباني، وتقنيات وابتكارات الإنشاء، ومواد وأدوات البناء، والمصانع والآلات والمركبات، والإنشاءات الجاهزة والمعيارية، والأمن ومراقبة الدخول، بالإضافة إلى خدمات الطاقة الشمسية وخدمات الميكانيكا والكهرباء والهندسة.

واحتوى معرض big 5 على سلسلة من الورش الاقتصادية المجانية المعتمدة وحاصلة على التطور المستمر. كما سيصاحب المعرضَ عددٌ من المعارض والفعاليات المتخصصة، والتي تشمل معرض H VAC R Expo Saudi، ومعرض Surface & Stone Saudi Arabia، وكذلك معرض FM Saudi Expo & Saudi Clean Expo.

كما اشتمل المعرض على ثمانية أقسام تستعرض أغلفة المباني والإنشاءات الخاصة، والمساحات الداخلية والتشطيبات للمباني، وتقنيات وابتكارات الإنشاء، ومواد وأدوات البناء، والمصانع والآلات والمركبات، والإنشاءات الجاهزة والمعيارية، والأمن ومراقبة الدخول، بالإضافة إلى خدمات الطاقة الشمسية وخدمات الميكانيكا والكهرباء والهندسة.

Exit mobile version