الهيئة العامة للعقار تطلق هويتها البصرية الجديدة

شعار الهيئة العامة للعقار

 أطلقت الهيئة العامة للعقار هويتها البصرية الجديدة، والتي تعكس التزامها بتحقيق رسالتها في تنظيم وتطوير السوق العقاري السعودي وتعزيز كفاءته وفعاليته.

جاء ذلك خلال فعالية ملتقى الإعلام العقاري الذي نظمته الهيئة العامة للعقار أمس، وشهد الملتقى، الذي عقد على مدار يوم واحد، حضورًا لفيفًا من كبار المسؤولين في الهيئة العامة للعقار، وخبراء الإعلام العقاري، ونخبة من الصحفيين والكتاب المتخصصين في الشأن العقاري، إلى جانب ممثلين عن القطاعين العام والخاص.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة العامة للعقار، الأستاذ تيسير بن محمد المفرج، أن هذه الخطوة تأتي تأكيدًا على مواصلة الهيئة العامة للعقار دورها الريادي في تعزيز نمو القطاع العقاري بالمملكة، بالإضافة إلى التزامها برؤيتها وإستراتيجيتها التي تتمثل في التمكين والشفافية والموثوقية، لتطوير القطاع وتحفيز النمو الاقتصادي فيه، مؤكدًا مواصلة الجهود في تحقيق أعلى المعايير الإشرافية والتنظيمية لضمان تحقيق المستهدفات.

أكد المفرج على أهمية دور الإعلام في تسليط الضوء على جهود الهيئة وخططها الاستراتيجية الهادفة إلى تنظيم السوق العقاري وتحقيق الاستقرار فيه، مشيرًا إلى أن خارطة طريق الهيئة تقوم على أربعة أركان أساسية: الحوكمة، والاستدامة، والإشراف على السوق وفعاليته، وخدمة الشركاء.

Exit mobile version