أمير حائل يسلم عددًا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي

أمير حائل يسلم عددًا من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بمكتبه مؤخرا، اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الثاني عشر، بحضور أعضائها وممثلي الجهات ذات العلاقة.

ونوه سموه خلال الاجتماع بما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام لقطاع الإسكان، وما تلقاه الأسرة السعودية من رعاية لتسهيل حصولها على مسكن ملائم وميسر التكلفة، وتحسين جودة حياة أفراد المجتمع، ورفع كفاءة منظومة الرعاية الاجتماعية.

واستعرض سموه وأعضاء اللجنة، الملخص التنفيذي لأنشطة وأعمال الإسكان التنموي في منطقة حائل، في مجالات توفير الوحدات السكنية سواء عبر مسار الشراء من السوق أو البناء على أراضي الوزارة، وما تحقق في مستهدفات تأسيس الجمعيات الأهلية المعنية بالإسكان، وما تقدمه من إسهامات في التطوع الإسكاني وتنفيذ البرامج التنموية للمستفيدين، كما تم استعراض تقرير عن مشاريع التشييد والبناء لوحدات الإسكان التنموي في المنطقة ومستوى الإنجاز فيها، وحالة تسليم الوحدات للمستحقين من مستفيدي برنامج الإسكان التنموي في مدينة حائل ومحافظاتها.

إثر ذلك رعى الأمير عبدالعزيز بن سعد، حفل تسليم عدد من الوحدات السكنية إلى المستحقين من مستفيدي الإسكان التنموي في مشاريع حي المدائن بحائل، ومشروع محافظة بقعاء، وكرم سموه الجمعيات المشاركة في تسليم هذه الوحدات وفرق العمل فيها.

Exit mobile version