أمير القصيم يكرم منسوبي جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة

أمير القصيم يكرم منسوبي جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، منسوبي وفريق العمل بجمعية ‫الإسكان الأهلية بالقصيم‬، بمناسبة حصول الجمعية على درجة 99.34% في تقييم معايير الحوكمة لعام 2023م.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي، وعضو مجلس إدارة جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم الدكتور إبراهيم الضبيب، والرئيس التنفيذي لجمعية الإسكان الأهلية بالقصيم عبدالله الخليوي.

وهنأ سمو أمير منطقة القصيم منسوبي الجمعية بهذا الإنجاز الذي يعكس احترافية العمل بالجمعية لتجويد الأداء والمخرجات، بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة من برامج الجمعية، مشيرًا إلى أن حصول الجمعية على تقييم العمل في الحوكمة يؤكد العمل المؤسسي بالجمعية، لافتاً إلى أن الجمعية ولله الحمد حققت العديد من المنجزات، التي تنعكس على جودة الأداء في الأنشطة والبرامج المرتبطة بالجمعية، وخدمة المستفيدين منها تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 .

وقد اطلع سموه على جهود الجمعية في الحصول على معايير الحوكمة لدعم برامج الجمعية وتحقيق الاستدامة في جميع برامجها، وتسهيل عملية الإشراف على أداء الجمعية لضمان الأداء الجيد للجمعية والعمل بمهنية احترافية.

Exit mobile version