برعاية وزير الإسكان ووسط إهتمام واسع معرض ريستاتكس جدة العقاري ينطلق اليوم

تحت رعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل تنطلق غدآ الثلاثاء 9 فبراير فعاليات أكبر حدث عقاري تشهدة جدة ” معرض ريستاتكس جدة العقاري ” بمشاركات ضخمة من شركات الإستثمار والتطوير العقاري والإسكاني والبنوك وشركات التمويل الرائدة في المملكة .

وتستمر فعاليات هذا المعرض المقام بمركز جدة للمنتديات والفعاليات حتى مساء السبت 13 فبراير وسط إهتمام واسع من قيادات القطاع العقاري والإسكاني والمالي بالمنطقة وشرائح المجتمع المهتمة بالمتاح من العروض الإسكانية وبرامج التمويل العقاري .

وذكر بيان صحفي صادر عن المنظمين بأن المشاركات في المعرض الذي يقام في جدة لأول مرة تغطي كامل مساحة العرض المتاحة بمركز جدة للمنتديات والفعاليات وتحتوي على أجنحة ضخمة لعدد من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري والمشاريع الإسكانية من مناطق المملكة عمومآ ومن مدن ومحافظات منطقة مكة المكرمة خصوصآ .

وقال البيان إن مواعيد زيارة الجمهور للمعرض ستكون إعتبارآ من (يوم الأربعاء 10 فبراير ) خلال الفترة من 10:30 صباحآ وحتى الساعه 9:30 ليلآ ما عدا يوم الجمعة حيث ستكون الزيارة من 4:30 عصرآ – 10:30 ليلآ وأن عروضآ كبيرة من عروض السكن وشراء العقارات وبرامج تمويل شرائها تنتظرهم في المعرض الذي سيتيح أمامهم فرص إختيارات واسعة للشراء والتمويل .

وجاء في بيان المنظمين أن هناك ورش عمل مهمه ستعقد بمصاحبة المعرض يتحدث فيها كبار مسؤولي وزارة الإسكان وبرنامج بيع الوحدات العقارية على الخارطة إضافة إلى قيادات شركات القطاع العقاري والإسكاني والتمويلي

Exit mobile version