4 أغسطس، 2025 | 5:34 مساءً
الفاعليات
إعلانات مبوبة
أعداد الصحيفة
صحيفة أملاك العقارية
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
صحيفة أملاك العقارية
آخر عدد
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • العدد
  • ملفات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
  • مؤاشرات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
  • المزيد
الرئيسية الأخبار محلية

تدشين المرحلة الثانية للحملة التفاعلية لحلول «العقاري» و«الإسكان»

املاك العقارية بواسطه املاك العقارية
9 مايو، 2018
في محلية
A A
0
شارك على فيس بوكغرد على تويترشارك على واتس آب

دشن صندوق التنمية العقارية بالتعاون مع وزارة الإسكان المرحلة الثانية من الحملة التفاعلية لحلول الصندوق ووزارة الإسكان التي تبدأ اليوم حتى الخامس من مايو المقبل، بمشاركة البنوك والجهات التمويلية المشاركة في برنامج «القرض العقاري».

وتستهدف المرحلة الثانية من الحملة التفاعلية 7 مدن وهي «القصيم، وأبها، وتبوك، وعرعر، وسكاكا والطائف، والأحساء»، من خلال التواجد في المراكز التجارية الرئيسية المستهدفة، حيث ستخدم الحملة التفاعلية لحلول الصندوق العقاري ووزارة الإسكان إعلانات ترويجية داخل المراكز التجارية، ومطويات تثفيفية، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي، والرسائل النصية (SMS)، بالإضافة إلى اللوحات التوعوية.

وقال المتحدث باسم صندوق التنمية العقارية حمود العصيمي، إن الحملة التفاعلية لحلول الصندوق العقاري ووزارة الإسكان تهدف إلى إطلاق حلول الصندوق لجميع المستفيدين على قوائم الانتظار، واطلاع المستفيدين على الخيارات التمويلية المتعددة، والتي صممت لتلبي كافة الاحتياجات والإمكانيات للمواطنين، وتثقيفهم والرد على استفساراتهم بشأن «القرض العقاري» بالإضافة إلى آليات التقديم وتحديث البيانات، مؤكدا أن المرحلة الثانية تأتي بعد نجاح المرحلة الأولى، والتي استهدفت كل من الرياض، وجدة، والدمام، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجازان، وحائل».

نشر حديثًا

«البلديات والإسكان» تطرح فرصة استثمارية لتطوير مخطط سكني متكامل في مكة المكرمة

بواسطه أملاك العقارية
4 أغسطس، 2025

مركز مشاريع البنية التحتية ينفذ أكثر من 25 ألف جولة رقابية خلال الشهر الماضي

بواسطه أملاك العقارية
4 أغسطس، 2025

اشتراطات ومواصفات السكن الجماعي للأفراد.. الدليل الشامل

بواسطه أملاك العقارية
4 أغسطس، 2025

أكثر من 54 ألف أسرة استفادت من الدعم السكني خلال النصف الأول

بواسطه أملاك العقارية
4 أغسطس، 2025

غرفة المدينة المنورة تنظم ورشة تعريفية عن نظام تملّك غير السعوديين للعقار

بواسطه أملاك العقارية
4 أغسطس، 2025

روابط تهمك

  • أهداف الصحيفة
  • الإعلان بالصحیفة
  • شارك معنا
  • اتصل بنا

النشرة البريدية

عن الجريدة

صحيفة املاك العقارية هي أول صحيفة عقارية سعودية متخصصة، والمفضلة لرجال الاعمال والتنفيذيين -تغطي الشأن العقاري والبناء بمصداقية وشفافية.

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • شركات
  • بنوك وتمويل
  • تقارير
  • استطلاعات
  • حول العالم
  • سياحة وسفر
  • مقالات
  • المزيد
    • مؤشرات
    • كلمة العدد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • المزادات والفعاليات

© 2025 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.