أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بأكثر من ملياري ريال … إتقان العقارية تطرح 20 عقاراً متنوعة في الرياض والغربية والشرقية

بأكثر من ملياري ريال … إتقان العقارية تطرح 20 عقاراً متنوعة في الرياض والغربية والشرقية

تحت شعار “عامك العقاري” تواكب شركة إتقان العقارية رائدة المزادات والتسويق العقاري بالمملكة بدء العام الهجري الجديد 1443هـ، بطرح عشرين عقاراً مميزاً بمدينة الرياض والمنطقة الغربية والمنطقة الشرقية تتجاوز قيمتها السوقية ملياري ريال.

وأعلنت “إتقان” إجراء عملية بيع العقارات عبر قنوات البيع المباشر والمزادات المرئية عبر منصات الشركة والقنوات الفضائية.

وتُمثل العقارات المراد طرحها قريباً فرصة سانحة للاستثمار العقاري بمناطق الجذب الاستثماري في المملكة، وهي عبارة عن أراضٍ مكتملة الخدمات ومزارع وفنادق ومراكز تسوق وعمائر بمواقع مميزة تتنوع فرص الاستثمار فيها.

فيما أوضحت شركة إتقان العقارية بيان صحفي لها أن العقارات المطروحة في مدينة الرياض تتنوع ما بين أراضٍ سكنية وتجارية ومزارع وأبراح تبلغ مساحتها الإجمالية 410,600,86 متر مربع وهي أرض المونسية وأرض السلي والمعيزيلة وعمارتي الصانع وتبراك وبرج العبيلان.

بينما أبانت ” إتقان ” أن العقارات في المنطقة الغربية تتمثل في أراضٍ سكنية وتجارية وعمائر بمواقع مختلفة تتعدد فيها الفرص الواعدة للاستثمار الآمن وتُقدّر مساحة جميع العقارات بـ 911,292,573 متر مربع وهي أراضي: “السلام والشوقية والعزيزية الغربية والشمالية وعسفان وخليج سلمان” بإلإضافة إلى عماير العتيبة.

أما في المنطقة الشرقية فتطرح ” إتقان” ستة عقارات بـمدينتي الخبر وبقيق وهي على النحو التالي ” بلازا العزيزية بمساحة 4,535,19متر مربع، وعمارة مركز بمساحة 1,348.71مترمربع، ومحطة الثقبة والتي تقدر مساحتها بـ 460.13 متر مربع، وعمارتي بدر واحد واثنين والتان يُقدر مساحتهما الإجمالية بـ 906.61 متر مربع، وفندق لي ريلاكس والذي تبلغ مساحته بـ 650 متر مربع .

ودعت “إتقان العقارية” عملائها من داخل المملكة وخارجها بزيارة منصاتها الرقمية للحصول على مزيد من المعلومات وذلك عبر حسابات الشركة بمواقع التواصل الاجتماعي أو بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم: (920001019) أو على الجوال (0539962000).

وتحرص دومًا شركة إتقان العقارية من خلال طرحها للمنتجات العقارية على التطوير والمواكبة وتنفيذ المزادات بصور مبتكرة تتوافق مع المرحلة الحالية حرصاً على تحقيق كافة وسائل السلامة لعملائها، كما تتميز المزادات بتوظيف التقنيات الرقمية والتوثيق لرفع مستوى الشفافية، وتوسيع مساحة المشاركة فهي أهداف رئيسية وسياسة راسخة للشركة تحرص على تطبيقها بشكل ثابت.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

“المتاحف” تعلن عن استراتيجيتها: تأسيس متاحف وطنية كوجهات ملهمة .. وتمكين الممارسين والمستثمرين فيها

أعلنت هيئة المتاحف اليوم عن إطلاق استراتيجيتها التي ستعمل على ضوئها لتطوير قطاع المتاحف في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *