أطلقت شركة الاتصالات السعودية stc مبادرة لتيسير دفع مديونيات الفواتير القديمة التي أصدرت قبل عام 2017 م، وتشمل تقديم خصومات على قيمة الفواتير بنسبة تصل إلى%50 ، مما سيمكن العملاء أصحاب المديونيات السابقة من حل إشكالية مديونياتهم بكل يسر وسهولة.
وقالت الشركة أنها خصصت فريق للتواصل مع العملاء ومعالجة المديونيات للعملاء المتعثرين، حيث أنشأت لأجل ذلك وحدة خاصة للتواصل والمعالجة، هدفها التواصل السريع مع العملاء وتعزيز تجربتهم بما يضمن تسهيل عملية تسديد مستحقاتهم السابقة على الشركة.
وتأتي هذه المبادرة لتخفيض المديونيات كمبادرة مجتمعية للشركة التي درجت على تلمس حاجات العميل بشكل دوري خصوصا مع بداية جائحة كورونا المستجد حيث أطلقت الشركة العديد من المبادرات والخصومات على الكثير من خدماتها المقدمة للأفراد ولقطاع الأعمال، كما تعد هذه الحملة للتخفيضات على الفواتير هي الأكبر في تاريخ الشركة.