أكدت وزارة العدل أن مركز ناجز للخدمات العدلية قام خلال العام الحالي بتقديم خدماته لأكثر من 35 ألف مستفيد، فيما تمت خدمة أكثر من 60 ألف مستفيد منذ إطلاق البرنامج في رجب 1441هـ، وذلك في أوقات عمل مرنة صباحية ومسائية تيسيراً على المستفيدين من خلال كفاءات متخصصة بخبرات شرعية وقانونية، وبالتعاون مع القطاع الخاص.
وأوضحت الوزارة أن مركز ناجز يقدم أكثر من 120 خدمة بجودة عالية في ظل بيئة عمل احترافية تضمن موثوقية الإجراءات، مشيرة إلى أن أكثر الخدمات طلباً هي: صحيفة الدعوى، طلبات التنفيذ، الإفراغ العقاري، الوكالات، والاستشارات القانونية من الهيئة السعودية للمحامين.
والجدير بالذكر أن أضاف مركز ناجز خدمات جديدة لحزمة الخدمات الموجودة سابقاً وهي صحيفة الدعوى التجارية ومنازعة التنفيذ وطلبات أطراف التنفيذ، ويعمل المركز على توسيع تلك الخدمات مستقبلاً بإضافة عدد من الخدمات مثل إضافة وتغيير الممثل النظامي، والاستعلام عن طلبات التنفيذ للشركات.
ويسهم المركز في رفع رضا المستفيدين عن الخدمات العدلية، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، محققاً أهداف وزارة العدل في برامج التحول الوطني لتعزيز التميز في الأداء الحكومي، للوصول إلى رؤية المملكة 2030.