احتلت علامة شركة الاتصالات السعودية STC التجارية، المرتبة 240 ضمن أفضل العلامات التجارية عالميا متقدمة 30 مرتبة عن تصنيف العام الماضي, بحسب تقرير شركة “Brand Finance”، الشركة العالمية المتخصصة في تقييم العلامات التجارية. وهي الشركة السعودية الوحيدة المدرجة ضمن هذه اللائحة، ، وبذلك ترتفع قيمة علامتها التجارية بنسبة 14.5% عن العام 2014، لتبلغ 5.695 مليارات دولار أي ما يعادل 21.36 مليار ريال، وهي تحافظ على موقعها على قائمة أفضل 500 علامة تجارية في العالم للعام 2015, وكأعلى قيمة تحملها علامة تجارية في قطاع الاتصالات في المنطقة.
وتصنّف Brand Finance علامة STC التجارية “بالقوية جدا”، حيث قال خالد البياري الرئيس التنفيذي للاتصالات السعودية “تعكس قيمة العلامة التجارية الأداء الكلّي للمؤسسة، ويؤكد هذا التصنيف الجديد موقع STC الريادي على الساحة العالمية وتفضيلها من قبل ملايين العملاء حول العالم كمزود لخدمات الاتصالات”.