17 مايو، 2025 | 5:20 مساءً
الفاعليات
إعلانات مبوبة
أعداد الصحيفة
صحيفة أملاك العقارية
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
صحيفة أملاك العقارية
آخر عدد
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • العدد
  • ملفات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
  • مؤاشرات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
  • المزيد
الرئيسية الأخبار

مقالات أملاك.. علي بكري يكتب: أهمية المحتوى العقاري للأفراد والشركات

املاك العقارية بواسطه املاك العقارية
28 يناير، 2023
في الأخبار, مقالات
A A
0
شارك على فيس بوكغرد على تويترشارك على واتس آب

أهمية المحتوى العقاري للأفراد والشركات

علي بكري

يعد المحتوى من الطرق التسويقية المهمة التي تهدف إلى جذب العملاء والمحافظة عليهم وفتح خطوط اتصال دائم معهم، اليوم يشهد القطاع العقاري حراك متزايد ومفيد في مجال المحتوى العقاري للأفراد والشركات.

مجالات المحتوى العقاري تنقسم إلى عدة أقسام على سبيل المثال المحتوى العقاري المسموع والمقروء، والمحتوى سيعطي المنشآت قيمة مضافة في المرحلة القادمة في ظل تطور التقنية وطرق التسويق، بالنسبة للشركات العقارية الكبرى والمنصات العقارية التحدي الكبير هو ايجاد فريق محتوى عقاري متخصص في شتى المجالات لتعزيز اسم الشركة واستهداف شريحة عملاء جديدة وخلق محتوى جاذب ومثري للجمهور.

المجال العقاري يتجه نحو الاحترافية والشفافية وهذا مؤشر يؤخذ بعين الاعتبار للعاملين الأفراد في المجال العقاري ومن أجل الظهور القوي بين المنافسين ينبغي للأفراد اختيار منصة من منصات التواصل الاجتماعي والتواجد الفعال فيها بشكل مستمر وهذا بحد ذاته سيعطي الأفراد قيمة مضافة واستقطابهم من الشركات للعمل أو الشراكة.

لذلك المحتوى العقاري من التخصصات الواعدة جدًا في المجال العقاري خلال الفترة القادمة.

@Ali_Bakri1

مسوق عقاري وكاتب محتوى

وسوم : شركاتشركات عقاريةعلي بكري

نشر حديثًا

مدير عقار في جمعية الملاك.. ماذا تعرف عنه وما هي مهامه وكيف يتم تعيينه؟

بواسطه أملاك العقارية
17 مايو، 2025

برعاية الوزير الحقيل.. الرياض تحتضن اليوم النسخة الرابعة من المنتدى العالمي لإدارة المشاريع

بواسطه أملاك العقارية
17 مايو، 2025

وزارة الصناعة تعالج 556 طلبًا للإعفاء الجمركي خلال شهر مارس الماضي

بواسطه أملاك العقارية
17 مايو، 2025

الإيجارات السكنية ترفع معدلات التضخم بالمملكة خلال الشهر الماضي

بواسطه أملاك العقارية
17 مايو، 2025

«بلدي+».. NHC Innovation تطلق أول تطبيق يحتوي على خرائط محلية

بواسطه أملاك العقارية
17 مايو، 2025

روابط تهمك

  • أهداف الصحيفة
  • الإعلان بالصحیفة
  • شارك معنا
  • اتصل بنا

النشرة البريدية

عن الجريدة

صحيفة املاك العقارية هي أول صحيفة عقارية سعودية متخصصة، والمفضلة لرجال الاعمال والتنفيذيين -تغطي الشأن العقاري والبناء بمصداقية وشفافية.

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • شركات
  • بنوك وتمويل
  • تقارير
  • استطلاعات
  • حول العالم
  • سياحة وسفر
  • مقالات
  • المزيد
    • مؤشرات
    • كلمة العدد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • المزادات والفعاليات

© 2025 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.