في إطار تعزيز التواصل مع المواطنين وتوفير خدمات أسرع وأكثر فعالية، نشر حساب السجل العقاري تغريدة عبر موقع “إكس” ليوضح كيفية التواصل مع خدمة العملاء عبر قنوات متعددة. سواء كنت تحتاج للاستفسار أو لتقديم طلبات، توفر لك هذه الطرق وسائل سريعة ومباشرة للوصول إلى الدعم. تعرفوا على التفاصيل في هذا التقرير.
طرق التواصل مع السجل العقاري
تقدم إدارة السجل العقاري مجموعة متنوعة من القنوات للتواصل مع المواطنين، لضمان الحصول على الخدمة بكفاءة وسرعة. فيما يلي أبرز طرق التواصل المتاحة:
الرقم الموحد: 199002
الواتس أب: +966535199002
البريد الإلكتروني: [email protected]
منصة إكس: RERsaudi_care@
تُقدم خدمة العملاء عبر هذه القنوات خلال ساعات العمل الرسمية على مدار أيام الأسبوع، لتلبية احتياجات جميع المستفيدين بسرعة وفاعلية.
من خلال هذه الخدمات، يسعى السجل العقاري إلى تحسين تجربة المستخدمين وتوفير حلول عملية لجميع استفساراتهم ومتطلباتهم المتعلقة بالعقارات.