14 يوليو، 2025 | 8:36 مساءً
الفاعليات
إعلانات مبوبة
أعداد الصحيفة
صحيفة أملاك العقارية
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
صحيفة أملاك العقارية
آخر عدد
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • العدد
  • ملفات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
  • مؤاشرات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
  • المزيد
الرئيسية ملفات استطلاعات

استطلاعات: مرام خياط: الاستراحات العائلية المغلقة ذات الخصوصية الأكثر طلبًا

«الإجازة الصيفية» تُنعش نشاط الاستراحات والمنتجعات (2)

املاك العقارية بواسطه املاك العقارية
14 يوليو، 2025
في استطلاعات, ملفات
A A
0
شارك على فيس بوكغرد على تويترشارك على واتس آب

استطلاع: عبدالله الصليح: يُعدّ الاستثمار في الاستراحات والمنتجعات خلال عطلة الصيف فرصة واعدة، إذ يرتفع الطلب على الترفيه المحلي بفعل درجة حرارة الطقس الشديدة أحيانًا وصعوبات السفر الخارجي. ومع تنامي أهمية «السياحة الداخلية» أصبحت هذه الوجهات الخيار المفضّل للعائلات والأفراد الباحثين عن الراحة والخصوصية في آنٍ معًا.

مرام خياط: الاستراحات العائلية المغلقة ذات الخصوصية الأكثر طلبًا

حددت مرام خياط – الرئيس التنفيذي لشركة عشرون للخدمات العقارية، عدة عوامل تجعل من المنتجعات عامل جذب للعملاء وتمنحها تنافسية عالية؛ مثل: التصميم المريح والعصري مع التركيز على الخصوصية، وكذلك إضافة مرافق ترفيهية متنوعة مثل المسابح، وملاعب أطفال، والأنشطة المائية وغيرها، وخدمات إضافية مثل كوفي شوب، والمطاعم، هذا فضلًا عن الأسعار المناسبة.

وأبانت خياط أن المنتجعات العائلية المغلقة التي توفر خصوصية ومساحات مناسبة للأطفال، هي الأكثر طلبًا وشعبية في موسم الصيف، مشيرةً إلى أن المسابح الخاصة ومناطق الشواء تمنح الاستراحات ميزة تنافسية، خاصة المنتجعات الشاطئية أو القريبة من البحر والاستراحات الريفية ذات الطابع الطبيعي والمساحات الخضراء.

وحددت مرام خياط 5 عوامل تساعد على استدامة الاستثمار في هذا القطاع، وذلك عن طريق:

  • تنويع الأنشطة والخدمات لتناسب جميع الفصول (مثل جلسات شتوية، وسبا، أو فعاليات داخلية).
  • تحويل المنتجعات إلى مواقع للفعاليات كالحفلات، والاجتماعات، والملتقيات.
  • التسويق الرقمي المستمر واستهداف فئات مختلفة على مدار العام.
  • تحسين تجربة العملاء للحصول على زيارات متكررة وتوصيات.
  • تقديم برامج اشتراك موسمية أو خصومات للعملاء الدائمين.
وسوم : استطلاعاتالاستراحات العائليةمرام خياط

روابط تهمك

  • أهداف الصحيفة
  • الإعلان بالصحیفة
  • شارك معنا
  • اتصل بنا

النشرة البريدية

عن الجريدة

صحيفة املاك العقارية هي أول صحيفة عقارية سعودية متخصصة، والمفضلة لرجال الاعمال والتنفيذيين -تغطي الشأن العقاري والبناء بمصداقية وشفافية.

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • شركات
  • بنوك وتمويل
  • تقارير
  • استطلاعات
  • حول العالم
  • سياحة وسفر
  • مقالات
  • المزيد
    • مؤشرات
    • كلمة العدد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • المزادات والفعاليات

© 2025 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.