8 ديسمبر، 2025 | 4:43 صباحًا
الفاعليات
إعلانات مبوبة
أعداد الصحيفة
صحيفة أملاك العقارية
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
صحيفة أملاك العقارية
آخر عدد
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • العدد
  • ملفات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
  • مؤاشرات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
  • المزيد
الرئيسية الأخبار شركات

كارفور تكشف عن حملة «العروض الخيالية» بالمملكة

املاك العقارية بواسطه املاك العقارية
7 ديسمبر، 2013
في شركات
A A
0
شارك على فيس بوكغرد على تويترشارك على واتس آب

جدة-أملاك
انطلاقا من تواصلها مع عملائها، أطلقت متاجر كارفور حملتها السنوية للأسعار الجنونية في جميع متاجرها بالمملكة والتي امتدت لاكثر من اسبوعين، وقد تناولت هذه الحملة التي تتميز في تنفيذها متاجر كارفور في كل عام، اطلاق اسعارها الجنونية على جميع الاصناف والمنتجات والتي تتغير وتتجدد بصورة يومية على جميع الاقسام، والتركيز على اقوى العروض وأقل الأسعار كل يوم حيث اعلن عنها عبر قنوات الاعلان اليومية ومواقع التواصل الاجتماعي وعبر الموقع الالكتروني الخاص بكارفور ” “ www.carrefourksa.com للوصول الى اعلى عدد من المتتبعين والزائرين واطلاعهم بما هو جديد يومياً وابقائهم على تواصل دائم.
وتخللت الحملة بعض الفعاليات والأنشطة كالرسم على وجوه الاطفال وتوزيع البالونات مما اضاف جواً من الفرح ورسم البسمة على وجوههم ووجوه اسرهم واتاح الفرصة لهم للاستمتاع خلال التسوق.
من جهته، صرح مدير التسويق في شركة كارفور السعودية ان نجاح الحملة التي تتميز في تنفيذها متاجر كارفور كل عام جاءت تلبيةً لاستمرار التواصل مع العملاء مضيفاً ان الهدف الرئيسي هو الحصول على رضاء العملاء اولاً واخيراً ضماناً لاستمرار النجاح والتقدم للشركة.

نشر حديثًا

ضوابط جديدة لمنح مهَل تطوير الأراضي البيضاء.. شروط صارمة وجدول زمني مراقَب

بواسطه أملاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

ألمانيا تطور أول خريطة ثلاثية الأبعاد لمشروع «أطلس المباني العالمي»

بواسطه أملاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

وللبيانات المفتوحة فوائد.. الذكاء الاصطناعي يدخل في تقدير قيمة العقارات لحظيًا

بواسطه املاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

مع بدء فصل  الشتاء.. دليل شامل لأنظمة التدفئة المركزية في المباني 

بواسطه أملاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

بمشاركة أكثر من 120 دولة.. منتدى مستقبل العقار 2026 ينطلق في الرياض 26 يناير المقبل

بواسطه أملاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

روابط تهمك

  • أهداف الصحيفة
  • الإعلان بالصحیفة
  • شارك معنا
  • اتصل بنا

النشرة البريدية

عن الجريدة

صحيفة املاك العقارية هي أول صحيفة عقارية سعودية متخصصة، والمفضلة لرجال الاعمال والتنفيذيين -تغطي الشأن العقاري والبناء بمصداقية وشفافية.

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • شركات
  • بنوك وتمويل
  • تقارير
  • استطلاعات
  • حول العالم
  • سياحة وسفر
  • مقالات
  • المزيد
    • مؤشرات
    • كلمة العدد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • المزادات والفعاليات

© 2025 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.