شركة ذيب لتأجير السيارات ترعى المنتدى السادس لتحالف عاصفة الفكر بالرياض

شركة ذيب لتأجير السيارات ترعى المنتدى السادس لتحالف عاصفة الفكر بالرياض

رعت شركة ذيب لتأجير السيارات المنتدى السادس لتحالف عاصفة الفكر المقام في مقر وكالة الأنباء السعودية «واس» في الرياض برعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، وتأتي هذه الرعاية في إطار دعم شركة ذيب لتأجير السيارات للفعاليات الوطنية والثقافية.

وبهذه المناسبة قال أحمد الزهراني مدير التسويق والعلاقات العامة في الشركة إن شركة ذيب لتأجير السيارات وبتوجيه واهتمام مجلس الإدارة تسعى دائماً في رعاية المناسبات الوطنية والاجتماعية إيماناً منها بقوة التأثير.

وأضاف الزهراني أن رعاية هذا المنتدى جاءت استجابة وتلبية لطلب هيئة الصحفيين السعوديين وذلك دعماً من شركة ذيب للمثقفين ومؤسسات الفكر في العالم العربي للتصدي لكل ما يسيء إلى أمننا واستقرارنا، مضيفاً «أننا برعاية مثل هذا المنتدى ومثيلاته في المملكة سواء على المستوى الثقافي أو الاجتماعي نكون قد أسهمنا في التأثير وفق رؤية واستراتيجية واضحتين لرعاية مثل هذه الأحداث والمناسبات».

الجدير بالذكر أن شركة ذيب تمتلك خبرة لأكثر من 25 عاماً وهي واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في المملكة بتغطيتها للمناطق الرئيسة في المملكة (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية والشمالية) بأسطول سيارات يزداد نمواً كل عام، كما تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية في المملكة.

Exit mobile version