أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن عملية إعادة الاشتراك في برنامج تيسير للمشتركين السكنيين لا يترتب عليها أي تكلفة مالية، مشيرة إلى أنه يمكن للمشترك بعد تلقيه رسالة نصية بإعادة إدراجه في البرنامج سداد مبلغ تيسير فقط، وليس كامل قيمة الفاتورة، دون الحاجة إلى أي إجراءات إضافية.
وأوضحت «السعودية للكهرباء» في بيان أمس أن أي مشترك سكني يمكنه إعادة الاشتراك وإدراجه في برنامج تيسير عن طريق الموقع الالكتروني se.com.sa أو الاتصال بالرقم الموحد 920001100.
وأشارت الشركة إلى أنها تلقت خلال الفترة الماضية عددا من الاستفسارات والطلبات الخاصة برغبة بعض المشتركين في إعادة إدراجهم في برنامج تيسير، بعد أن تعرفوا بشكل دقيق على مزايا البرنامج، ودوره في تسهيل عملية سداد قيمة فاتورة الخدمة الكهربائية عن طريق دفع الحد الأدنى من الفاتورة، وهو متوسط استهلاك المشترك خلال الـ 12 شهرا السابقة ليوليو 2018، ليجري في نهاية العام عمل التصفية المالية بين الشركة والمشترك، له أو عليه.
يذكر أن «السعودية للكهرباء» أطلقت الشهر الحالي برنامج تيسير للمشتركين الذين تتراوح قيمة فاتورتهم بين 300 و3000 ريال، التزاما بتوجيهات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بإتاحة خيارات سداد مرنة للمشتركين، ويحق للمشترك الاستمرار في البرنامج وسداد الحد الأدنى من قيمة الفاتورة أو الخروج منه وسداد كامل المبلغ المستحق.