أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / اقتصادية / طورت موقعها الإلكتروني.. أملاك تستطلع: 80 % من المستثمرين يهلكهم العقار المبني بتمويل وغير مؤجر

طورت موقعها الإلكتروني.. أملاك تستطلع: 80 % من المستثمرين يهلكهم العقار المبني بتمويل وغير مؤجر

أكدت شريحة كبيرة من رجال الأعمال والمستثمرين أن أكثر العقارات التي تهلك الاستثمار وتتعب أصحاب الأعمال هو (العقار مبني بتمويل وغير مؤجر)، حيث أمّن 80% خلال الاستطلاع الذي أجرته «صحيفة أملاك» في حسابها الرسمي بتويتر وطرحت فيه السؤال (برأيك ماهو العقار المهلك للمستثمر أكثر؟)، فيما حاز خيار (عقار قائم وغير مؤجر) على نسبة 11% من عدم الرضا، بينما كان العقار الذي تنخفض فيه نسبة المخاطر (عقار أرض غير مؤجرة) حيث نال نسبة 8%. ( إيجار عقارات ).

ومن خلال رصد «صحيفة أملاك» لحركة التطوير العقاري تمت ملاحظة الكثير من العقارات القائمة لا تتناسب مع ميول ورغبات المستثمرين وخاصة في التصميم والتوزيع الداخلي للمبنى، لذلك يفكر رجال الأعمال في قطعة الأرض أولاً حتى يتم تشييدها حسب تطلعات ومستقبل الشركة.

إلى ذلك، أنجز فريق التطوير التقني تطوير الموقع الإلكتروني الخاص بالصحيفة ليواكب القفزات النوعية التي تشهدها الصحيفة، حتى تقدم لجمهورها من رجال الأعمال والقراء خدمة متكاملة وفي قالب رشيق وسهل التناول.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

شركة مساكن للتطوير

“مساكن التطوير” تنطلق بالسوق السعودي بإدارة وتنفيذ مشاريع تتجاوز 400 مليون ريال

انطلقت شركة مساكن التطوير العقارية خلال هذا العام 2022 لتبدأ في تنفيذ مشروعاتها وبرامجها الخاصة …