تمكنت المنصات الرقمية لبرنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان خلال الأسبوع الماضي من خدمة نحو 43,700 ألف مواطن عبر موقع وتطبيق “سكني”، ومركز العناية بالمستفيدين وحساب العناية بالمستفيدين على “تويتر”، وشملت الخدمات الرد على الاستفسارات، وإجراء الحجوزات للوحدات والأراضي السكنية، ومعالجة الاعتراضات وغيرها. ( تمويل عقاري )
ونفذ المركز الموحد للعناية بالمستفيدين أكثر من 14,802 طلب من المواطنين، كما تمت معالجة عدد من الاعتراضات والاستفسارات الواردة عبر موقع سكني منها 1,543 معالجة اعتراض ونحو 1,832 استفسار، من خلال خدمة “راسلنا” على موقع سكني.
وأوضح البرنامج أنه مستمر في خدمة كافة المواطنين الراغبين في التملك عبر منصاته الإلكترونية التفاعلية في كافة مدن ومناطق المملكة عبر إجراءات سهلة وميسرة، بهدف تسهيل تملك المساكن ورفع نسب التملك إلى 70% بحلول 2030، تماشياً مع مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية 2030.
مواضيع ذات صلة.. عقارات – تجارة دولية – عقارات عالمية – تمويل عقاري
الأستاذ عبدالعزيز العيسى يكتب: إعصار كورونا.. التخفيض أو الإخلاء
الداخلية تقدم 200 خدمة إلكترونية للإجراءات والاستفسارات
أضافت مادة جديدة لدرء الأزمات.. «الموارد البشرية» توضح العلاقة التعاقدية بين العاملين وأصحاب العمل
يوفر 2962 وحدة سكنية.. وزارة الإسكان تطلق مشروع «جادة السكب» في المدينة المنورة
الأستاذ عبدالعزيز العيسى يكتب .. العقار والكورونا
850 مليار دولار لتخفيف آثار فيروس كورونا ودعم الشركات الأمريكية المتضررة
الأقمار الصناعية ترصد تأثر حجم إنتاج الشركات.. وانخفاض في شحن البضائع بسبب وباء “كورونا”
مخاوف فيروس كورونا تؤثر في انخفاض عوامل الطلب محلياً وعالمياً.. وانخفاض وتراجع في سوق الأسهم