أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الصندوق العقاري يُودع أكثر من 805 ملايين ريال في حسابات المستفيدين

الصندوق العقاري يُودع أكثر من 805 ملايين ريال في حسابات المستفيدين

أودع صندوق التنمية العقارية أكثر من 805 ملايين ريال في حسابات مستفيدي “سكني” من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و”الصندوق العقاري” في ديسمبر 2021، وخصصت دعما لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم.

وبهذه المناسبة، أوضح منصور بن ماضي الرئيس التنفيذي للصندوق، أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي “سكني” منذ إعلان برنامج التحول في (يونيو) 2017 حتى كانون الأول (ديسمبر) 2021 تجاوز 33.300 مليار ريال، مؤكدا حرص الصندوق على استمرار إيداع الدعم الشهري بانتظام دعما لزيادة نسب تملك الأسر السعودية للمساكن. وأفاد بن ماضي أن تنوع البرامج والمبادرات وتقديم الخيارات والحلول التمويلية المتنوعة وأتمتة الخدمات الإلكترونية أسهمت في تسريع وتيرة تملك المواطنين للسكن وفق شراكة فعالة مع منظومة الإسكان والجهات التمويلية.

ولفت بن ماضي إلى أن إجمالي المستفيدين من برنامج “القرض المدعوم” خلال الفترة من حزيران (يونيو) 2017 حتى كانون الأول (ديسمبر) 2021 بلغ أكثر من 580 ألف مستفيد. ويقدم صندوق التنمية العقارية خدمات “القرض العقاري المدعوم” من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، إضافة إلى خدمة المستشار العقاري، وأجهزة الخدمات الذاتية في فروع الصندوق على مدار 24 ساعة، كما يقوم مركز الاتصال الموحد وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين عن “القرض المدعوم”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

إزالة مخلفات البناء

أجرت استطلاعاً عن المشهد الحضري.. “البلدية والإسكان” تزيل 120 مليون متر مكعب من  مخلفات البناء

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلة بالأمانات والبلديات عن إزالتها (120.871.162) م3 من مخلفات …