أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “إتقان العقارية” تطرح 5 منتجات عقارية في مزاد جواهر المدينة المنورة.. 10فبراير القادم

“إتقان العقارية” تطرح 5 منتجات عقارية في مزاد جواهر المدينة المنورة.. 10فبراير القادم

حددت شركة إتقان العقارية موعد مزاد جواهر المدينة المنورة العلني لبيع خمسة منتجات عقارية ثلاثة تشمل مشاريع فنادق وأرضين مميزة بمنطقة المدينة المنورة، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الخميس 9/7/1443هـ، الموافق 10/2/ 2022م بقاعة طيبة بفندق لي مريديان المدينة، حيث تعد المنتجات العقارية فرصة كبيرة للمستثمرين في طيبة الطيبة وجهة الاستثمار الطويلة المدى عالميًا.

وبهذه المناسبة، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الرشيد أن شروط دخول المزاد هو الحضور الشخصي للمشتري أو وكيله، وإحضار شيك مصدق باسم شركة إتقان العقارية بمبلغ (500.000) ريال عن كل عقار، مشيراً إلى أن الشيك يعتبر جزءا من قيمة العقار لمن يرسو عليه المزاد ولا يحق له استرداده، ويسترجع الشيك عند في حال عدم رسو المزاد على المتقدم مباشرة، فيما يكون السعي بنسبة (2.5 %) على المشتري ويحرر بشيك مستقل من قبل المشتري.

وأضاف: الرشيد أن حضور المزايدين سيكون مباشرة بفروع الشركة بمدينتي جدة والرياض، حيث هيأت الشركة كافة الوسائل لمشاركة المزايدين عن بُعد عبر برنامج “ZOOM” في إطار حرص الشركة على تمكين المستثمرين من المشاركة بالمزاد عبر التقنيات مواكبة لروية المملكة 2030.

وبين الرشيد أن المنتجات العقارية الخمسة هي: منتجع لؤلؤة ينبع الذي يقع على مساحة تقدر بـأكثر من 51 ألف متر ويحوي 244 جناحا متوسطا و36 جناحا ملكيا ومطاعم وقاعات وناديا صحيا وشاليهات خاصة يتوسط مدينة ينبع البحر وارتباطه بالطرق الرئيسة وقربة من مركز التسوق ووسط المدينة. 

وأشار الرشيد إلى أن المنتج الثاني هو فندق برج البستان طيبة، من أشهر فنادق المدينة المنورة يقع في المنطقة المركزية ويبعد عن الحرم دقيقتين سيرًا على الأقدام ويتكون من برج 15 دورا ويحوي 170 وحدة سكنية ومحلات تجارية و4 مصاعد، ما يجعله وجهة الاستثمار المثالية التي لا يخسر من اقتنصها.

أما المنتج الثالث هو فندق أرجوان الذهبي ويقع في المنطقة المركزية ويبعد عن الحرم النبوي خمس دقائق سيرًا على الأقدام ويتألف من 14 دورا وثلاثة واجهات تمنحه إطلالة خلابة ويحوي 300 وحدة سكنية و8 محلات تجارية و6 مصاعد ومواقف سيارات نموذجية، ويتميز بطرازه المعماري الحديث. 

وبين الرشيد أن المنتجين الرابع والخامس هما أرضا الدائري الثاني والثالث والتي تتميز بموقعها المميز وتعدد قنوات الاستثمار فيها وقربها من المناطق الحيوية والخدمات اللوجستية وتعدد استخدامها ما بين سكني وتجاري وإمكانية إقامة عليها مشاريع بوليفارد ومراكز وإبراج تجارية. 

ونوه “الرشيد” بأن منطقة المدينة المنورة تعد وجهة استثمارية قوية بما تمتلك من مقومات من أهمها شرف المكان وندرة المعروض من المنتجات العقارية سيما في المنطقة المركزية التي يقصدها ملايين الزوار على مدار العام، مؤكداً أن المملكة وبفضل رؤية 2030 فتحت الآفاق أمام الزوار ما يشكل دعما كبيرا لقطاع الاستثمار العقاري بمنطقتي مكة والمدينة وجهة السياحة الدينية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

برنامج سكني

برنامج سكني يصدر 15113 عقدا إلكترونيا للأراضي المجانية

أصدر برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان 15113 عقدا إلكترونيا للأراضي المجانية السكنية …