بمشاركة أكثر من 50 شركة متخصصة بتقديم السلع والمنتجات الفخمة انطلقت أول أمس الأحد، فعاليات “معرض النخبة الأول” في الرياض، ويتوقع أن يستقطب المعرض المقام في “الريتز كارلتون” بالرياض نحو “10” آلاف زائر هذا العام من رجال وسيدات الأعمال وكبار الشخصيات والمهتمين في المجتمع السعودي.
وتسعى الجهات المشاركة في المعرض لتقديم منتجات فاخرة من المجوهرات والأثاث المنزلي والديكور، بالإضافة إلى السيارات الفارهة، كما تشارك في المعرض شركات اتصالات ومؤسسات مالية وعقارية تقدم ما لديها من خدمات راقية مخصصة لكبار العملاء.
وقالت “نوف المبارك” مديرة ملتقى النخبة: إن المعرض يشكل منصة يجتمع فيها أصحاب الذوق الرفيع مع الشركات التي تقدم منتجات متميزة وخدمات راقية، مضيفة أن سوق المنتجات والخدمات الفاخرة في السعودية يشهد نمواً كبيراً؛ إذ احتلت المملكة المركز الثامن عالمياً في مؤشر الدول الأكثر إنفاقاً على السلع الفاخرة بحسب تقرير حديث لوكالة “يدبيري” المتخصصة في أبحاث العلامات الفاخرة.
وأكدت مؤسسة “ثلاثية الإبداع” المنظمة لملتقى النخبة الأول؛ أن وجود شركات محلية ودولية ذات خبرة كبيرة في تقديم السلع الفخمة والخدمات الراقية يشكل إضافة لسوق المنتجات الفاخرة السعودي، وبما يعرف بهذا النوع من المنتجات للراغبين بامتلاكها من أصحاب الذوق الرفيع.