الأريكة البيضاء تضفي لمسات جمالية ونفسية داخل غرف المعيشة

الأريكة البيضاء

الأريكة البيضاء

يضفي استخدام أريكة بيضاء في غرفة المعيشة يضفي راحة نفسية خيالية للمُقيم والجالس بالغرفة، فعادة ما تهيمن الأريكة على جمالية غرفة المعيشة في منزلك. حيث أنها أكبر قطعة أثاث موجودة في الغرفة.

كما يمكنكِ أيضًا تحديد ألوان جدران غرفة المعيشة، والإستمتاع بغرفة مميزة وجميلة بمجرد التأكد من شكل و لون الأريكة. وعلى الرغم من أن العديد من الأشخاص يهتمون بالجدران و يضعون بعض الرسومات على الحوائط، فإن الأريكة هي الشيء الذي عادةً ما يجذب إنتباه من يدخل الغرفة.

بالإضافة لذلك، يمكن أن تكون الأريكة البيضاء مؤثرة في غرفة المعيشة، حيث تضيف مظهر ممتع و واسع لغرفة المعيشة. كما أنها ستساعدك في التحكم في لون الجدران، أو في إضافة ما تريد في الغرفة. و ذلك لأن اللون الأبيض يتناسب مع العديد من الألوان المختلفة.

إذا كنت ترغب في تغيير نظام و شكل غرفة المعيشة في بيتك، يمكنك الإعتماد على واحد من التصميمات التالية.

أريكة بيضاء مع قطع سوداء

ديكور غرفة المعيشة البيضاء النقية مع القليل من قطع الديكور السوداء في الغرفة، و التي تضفي تباين قوي في الغرفة. بالإضافة لذلك، فإن الأريكة البيضاء التي تشبه شكل البسكويت المخطط تضفي مظهر جميل على غرفتك.

أريكة مع كراسي مختلفة

إصنع مزيجًا نحتيًا في غرفة معيشتك. يبدو أن تصميم هذه الأريكة منقسمة الظهر يتحول إلى خرج الإطار الخاص بها نحو السجادة من نفس اللون المتطابق تمامًا. بينما تضيف كراسي UP5 و UP 6 العثمانية المزيد من التباين الممتع لغرفتك.

أريكة بوسائد مميزة

إجعل مظهر غرفتك ينبض بالحياة من خلال هذه القطع المميزة في غرفتك. مثل الوسائد المخططة بالأسود و الأبيض، و وحدة التخزين الملونة ذات الشكل الهندسي.

الأريكة الطويلة

الأريكة البيضاء الطويلة و لرفيعة في التصميم، تكمل التصميم الداخلي الحديث للغرفة. بالإضافة لذلك، فكر في التخطيطات البسيطة مع وحدات التخزين المدمجة. كما يمكنك إضافة هذه النجفة ذات الطابع الحديث والمميز، مع كرسي هزاز في طرف الغرفة للمزيد من الراحة و الرفاهية.

أريكة على شكل حرف L

هذا التصميم يساعدك على موازنة الغرفة بإستخدام أريكة على شكل حرف L. لذلك، هذه الصورة توضح كيفية الموازنة بين الأريكة البيضاء على شكل حرف L، مع ديكور الغرفة الخشبي الذي يشبه تصميمات المطابخ إلى حد كبير.

Exit mobile version