استقبلت أمانة منطقة حائل ممثلة في مركز الخدمات الشاملة “إتمام”، (14,314) بلاغًا خلال الربع الثالث من عام 2025، والتي شملت تقديم مختلف الخدمات البلدية والإجرائية المقدَّمة للمستفيدين؛ بهدف تعزيز كفاءة العمل وتسريع الإنجاز وتحسين جودة الخدمات.
وأوضحت الأمانة أن المركز تابع 5528 طلبًا للقرارات المساحية، إلى جانب 3895 طلبًا للرخص التجارية، و3410 طلبات للرخص الإنشائية، إضافة إلى 352 طلبًا للدمج والتجزئة، كما قدَّم المركز 540 خدمة سكني، ونفَّذ 112 خدمة بلدي، واستقبل 149 خدمة للمواعيد الإلكترونية، إلى جانب 53 طلبًا لبرنامج النخبة، و38 متابعة للبلاغات الفنية.
وبيَّنت الإحصاءات اعتماد 208 اتصالات إدارية، و24 اعتمادًا لإفراج الاتصالات، إضافة إلى 27 خدمة للتطوير العقاري، و24 خدمة مقدمة عبر مكتب دعم شركاء التنمية، فيما سجَّل المركز 3 زيارات رسمية، و4 حالات متابعة لطلبات الرقابة اللاحقة.