8 ديسمبر، 2025 | 12:11 صباحًا
الفاعليات
إعلانات مبوبة
أعداد الصحيفة
صحيفة أملاك العقارية
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
صحيفة أملاك العقارية
آخر عدد
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • العدد
  • ملفات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
  • مؤاشرات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
  • المزيد
الرئيسية الأخبار اقتصادية

الحقيل يعتمد المخطط الإعلاني لأمانة حفر الباطن

أملاك العقارية بواسطه أملاك العقارية
31 يوليو، 2024
في اقتصادية, الأخبار, محلية
A A
0

الحقيل

شارك على فيس بوكغرد على تويترشارك على واتس آب

اعتمد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، المخطط الإعلاني لأمانة حفر الباطن، وذلك تفعيلاً لإستراتيجية تطوير الإعلانات الخارجية داخل المدن السعودية، التي تتضمن عدداً من المبادرات والممكنات الهادفة إلى تطوير قطاع الإعلانات الخارجية بما يتناسب مع هوية كل مدينة واقتصادها.

وأوضح أمين محافظة حفر الباطن المهندس خلف بن حمدان العتيبي، أن المُخطط الإعلاني للأمانة يشتمل على عددٍ من المبادرات والممكنات الهادفة إلى تطوير قطاع الإعلانات بما يتناسب مع الهوية العمرانية لمدينة حفر الباطن، ويهدف إلى تحسين المشهد الحضري، ورفع كفاءة إدارة محفظة الإعلانات الخارجية، وزيادة مشاركة القطاع الخاص، ودعم التحوّل الرقمي وعناصر المدن الذكية، إضافة لرفع معدلات الاستدامة المالية.

وأشار إلى أن اعتماد المخطط الإعلاني، سيُسهم في زيادة شفافية الفُرص الاستثمارية في القطاع والحد من التشوّه البصري وحوكمة أعمال القطاع الإعلاني، وتمكين وسائل وشرائح إعلانية جديدة مثل واجهات المباني والأراضي البيضاء ووسائل النقل العام، وتحديد أعداد مُناسبة للّوحات الإعلانية، تمنع الانتشار غير المُنظّم لها، لافتاً النظر إلى أنه بحسب المخطط الإعلاني الجديد سيصل عدد اللوحات الإعلانية في مدينة حفر الباطن إلى 120 لوحة وعدد لوحات الشرائح الجديدة للإعلانات 52 شريحة.

وسوم : أمانة حفر الباطنالحقيلالمخطط الإعلانيتحسين المشهد الحضري

نشر حديثًا

ضوابط جديدة لمنح مهَل تطوير الأراضي البيضاء.. شروط صارمة وجدول زمني مراقَب

بواسطه أملاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

ألمانيا تطور أول خريطة ثلاثية الأبعاد لمشروع «أطلس المباني العالمي»

بواسطه أملاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

وللبيانات المفتوحة فوائد.. الذكاء الاصطناعي يدخل في تقدير قيمة العقارات لحظيًا

بواسطه املاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

مع بدء فصل  الشتاء.. دليل شامل لأنظمة التدفئة المركزية في المباني 

بواسطه أملاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

بمشاركة أكثر من 120 دولة.. منتدى مستقبل العقار 2026 ينطلق في الرياض 26 يناير المقبل

بواسطه أملاك العقارية
7 ديسمبر، 2025

روابط تهمك

  • أهداف الصحيفة
  • الإعلان بالصحیفة
  • شارك معنا
  • اتصل بنا

النشرة البريدية

عن الجريدة

صحيفة املاك العقارية هي أول صحيفة عقارية سعودية متخصصة، والمفضلة لرجال الاعمال والتنفيذيين -تغطي الشأن العقاري والبناء بمصداقية وشفافية.

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • شركات
  • بنوك وتمويل
  • تقارير
  • استطلاعات
  • حول العالم
  • سياحة وسفر
  • مقالات
  • المزيد
    • مؤشرات
    • كلمة العدد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • المزادات والفعاليات

© 2025 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.