4 يونيو، 2025 | 1:54 صباحًا
الفاعليات
إعلانات مبوبة
أعداد الصحيفة
صحيفة أملاك العقارية
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
صحيفة أملاك العقارية
آخر عدد
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • العدد
  • ملفات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
  • مؤاشرات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
  • المزيد

العميل يهتم بالتفاصيل الصغيرة.. الرئيس التنفيذي لـشركة “بصمة” : تسويق العقار يحتاج لاحترافية تحقق أهداف العملاء

املاك العقارية بواسطه املاك العقارية
20 أغسطس، 2016
في غير مصنف
A A
0
شارك على فيس بوكغرد على تويترشارك على واتس آب

basma

كشفت شركة بصمة لإدارة العقارات عن سياستها التسويقية التي تجعل العميل هو محور نجاحها وتعتبر أن أهدافه هي أهداف إستراتيجية للشركة, وذلك من مبدأ الشراكة بين «بصمة» وعملائها.

وفي ذات الاتجاه أكد الرئيس التنفيذي للشركة منصور القميزي, في حديث خص به صحيفة أملاك العقارية, أن «بصمة لإدارات العقارات» وضعت رضاء عملاءها وتحقيق رغباتهم أهم أولوياتها, موضحاً أن التسويق الآن صار احترافياً وعلماً وفناً, حتى نصل مع شركاءنا للنجاح المشترك, ولفت القميزي إلى التغيير الكبير الذي طرأ في مفهوم التسويق حيث تتساوى جميع المشاريع الكبيرة والصغيرة في الاهتمام ووضع الدراسات والخطط التي كانت في السابق حكراً على المشاريع الكبيرة فقط.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات أن على المسوق الناجح أن يكون ملماً بدراسة السوق العقاري وتفاصيل المعروض, حتى يقدم للعميل كل ما يحتاجه ويساعده في اختيار رغباته؛ لأن المادة الإعلانية لا تكفِ لأخذ فكرة مكتملة عن الهدف المنشود أو المُعلن عنه, وخاصة أن «بصمة» لها استثمارات عديدة وخيارات متنوعة تناسب كل رغبات العملاء وفقط ما نحتاجه إيصال المعلومة متكاملة ومعرفة رغبات عملائنا الكرام.

نشر حديثًا

الهيئة العامة للعقار تختتم مشاركتها في ملتقى لندن التعريفي بمعرض سيتي سكيب الرياض

بواسطه أملاك العقارية
3 يونيو، 2025

وزارة البلديات والإسكان تُطلق خدمة “تصريح التوصيل المنزلي” للمنشآت.. والتطبيق الإلزامي يبدأ في يوليو 2025

بواسطه أملاك العقارية
3 يونيو، 2025

«ديار المجد العقاري» تطرح 8 فرص عقارية في مزاد «جزيل الشرقية»

بواسطه املاك العقارية
3 يونيو، 2025

ديكور: بالصور.. مزايا وعيوب المساحات المفتوحة في المنازل الحديثة

بواسطه أملاك العقارية
3 يونيو، 2025

افتتاح 5 مكاتب جديدة لمركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض في 5 محافظات

بواسطه أملاك العقارية
3 يونيو، 2025

روابط تهمك

  • أهداف الصحيفة
  • الإعلان بالصحیفة
  • شارك معنا
  • اتصل بنا

النشرة البريدية

عن الجريدة

صحيفة املاك العقارية هي أول صحيفة عقارية سعودية متخصصة، والمفضلة لرجال الاعمال والتنفيذيين -تغطي الشأن العقاري والبناء بمصداقية وشفافية.

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • شركات
  • بنوك وتمويل
  • تقارير
  • استطلاعات
  • حول العالم
  • سياحة وسفر
  • مقالات
  • المزيد
    • مؤشرات
    • كلمة العدد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • المزادات والفعاليات

© 2025 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.