أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الهيئة السعودية للمقاولين تطلق النسخة الأولى من جوائز التميز في قطاع المقاولات

الهيئة السعودية للمقاولين تطلق النسخة الأولى من جوائز التميز في قطاع المقاولات

في 10 مسارات متنوعة، أطلقت الهيئة السعودية للمقاولين النسخة الأولى من جوائز التميز في قطاع المقاولات لعام 2021م، والتي فتحت أبوابها للتسجيل ويستمر حتى تاريخ 30 يناير 2022م.

وتهدف المبادرة إلى إبراز ابتكارات الصناعة المحلية، وتطوير وازدهار قطاع المقاولات في المملكة، كما تهدف إلى تحفيز ودعم العاملين في القطاع؛ والعمل بجد على رفع معايير استحقاق الجائزة، حيث تخضع إلى معايير تقييم بخبرات محلية ودولية تهدف لرفع مستوى المشاركات وتقديم أفضل الممارسات العالمية في ذلك.

وتشتمل الجائزة على عدّة مسارات متنوعة اندرجت تحت الفئات التالية: (أفضل مقاول، أفضل مشروع، أفضل مصنع، أفضل رائد أعمال، السلامة والصحة، تطوير رأس المال البشري، أفضل قائد أو قائدة، أفضل شركة ابتكارية، الابتكار، التحول الرقمي)، كما خصصت الهيئة ثلاث جوائز منفصلة تهدف إلى حث المقاولين من الاستفادة من الخدمات المقدمة من الهيئة السعودية للمقاولين، وتنظيم القطاع وتطوير العاملين فيه، وتشمل: (جائزة برامج الأكاديمية، جائزة الخدمات الاستشارية، جائزة العقود الإلكترونية).

وأكّد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المهندس زكريا العبد القادر، أن ما تقوم به الهيئة من أعمال ومبادرات بذلًا لتحقيق النجاحات والمساهمة التنموية في قطاع المقاولات؛ وسعيًا لتحقيق متطلبات رؤية المملكة 2030.

وتهدف الهيئة من خلال هذه الجوائز إلى دعم وتطوير صناعة المقاولات وتعزيزها، وبناء الكفاءات الإنتاجية المميزة، وخلق بيئة آمنة ذات جودة عالمية, ويمكن للمهتمين التقديم على جوائز التميز في قطاع المقاولات عن طريق موقع الجوائز الإلكتروني (ce-awards.sa)

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

مشروع مرسية فيو - شمال الرياض - مشاريع سكنية

برنامج سكني يستهدف تمكين 180 ألف أسرة جديدة من الخيارات السكنية في 2022

كشف برنامج سكني عن مستهدفاته للعام الجاري 2022، تمكين 180 ألف أسرة جديدة من الاستفادة …