مقالات أملاك.. مقالات عقارية.. التسويق الإلكتروني للعقار (4)
ميلاف الرومي
للتسويق الإلكتروني محاسن عديدة منها سهولة الوصول وأيضًا سهولة الاستخدام فهو يمنحك فرصة ثمينة تستطيع من خلالها ترويج عقارك وتحقيق الأرباح، لكن لابد عليك أن تتبع بعض الخطوات وخاصة في استخدام منصات التواصل الاجتماعي كما تمت في السلسلة السابقة، لذلك لابد أن تستخدم في كتابة المحتوى لغة سهلة وبسيطة حتى تتناسب مع طبيعة المنصات، ويفهمها أغلب فئات المجتمع، والأفضل أن يكون المحتوى مختصر كاستخدام جمل قصيرة ومباشرة لتختصر على القارئ وتساعده على اتخاذ القرار، أيضًا احرص على خلو المحتوى العقاري من الأخطاء الإملائية فهو يعطي المتلقي انطباع بقلة احترافية المنشأة.
@MelafAlromi