19 نوفمبر، 2025 | 1:07 صباحًا
الفاعليات
إعلانات مبوبة
أعداد الصحيفة
صحيفة أملاك العقارية
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
صحيفة أملاك العقارية
آخر عدد
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • العدد
  • ملفات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
  • مؤاشرات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
  • المزيد

“شركة بصمة” ثالث أقوي علامات تجارية تأثيرا في قطاع العقارات

املاك العقارية بواسطه املاك العقارية
21 مارس، 2016
في غير مصنف
A A
0
شارك على فيس بوكغرد على تويترشارك على واتس آب

صُنفت شركة بصمة لإدارة العقارات من ضمن أقوى العلامات التجارية عقارياً تأثيرا للعام 2015, واحتلت المركز الثالث علي مستوي العلامات التجارية للقطاع العقاري في المملكة من حيث التأثير والتفاعل علي مواقع الإعلام الاجتماعي، وذلك من خلال التقرير السنوي الذي أصدرته مؤسسة إلمام (المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي ) ضمن قوائمها السنوية لأقوى العلامات التجارية.

من جهته قال خالد المبيض، المدير العام للشركة ، بأن “بصمة” من خلال قطاع التسويق والدعم الإعلامي فيها, تولي أهمية خاصة للتواجد الدائم والكامل في منابر الإعلام الاجتماعي، كباقي قطاعات الشركة فان لقطاع الإعلام الاجتماعي فريقا متخصصاً ومستشارين إعلاميون يعملون علي مدار اليوم للوصول بأفضل الصور لأكبر عدد من الجمهور، بكافة فئاتهم وشرائحهم، حتى أصبح لشركة بصمة تأثير فعلي.

وأكد المبيض أن شركة بصمة تدخل في عامها التاسع من العمل وتزداد نجاحا وتأثيرا عاما بعد عام، وذلك بتفعيل التواصل مع العملاء عن طريق تلك المواقع لكافة خدمات الشركة عن طريق تلك المواقع فقد تجاوز عدد متابعي صفحاتنا علي “التوتير” الـ 80 ألف متابع وعلي “الفيسبوك” أكثر من 9 ألف وعدد كبير أيضا علي “إنستغرام” وكما تم إطلاق حساب بصمة (سناب شأت) ولاقى تفاعلا من الجمهور.

وأوضح منصور القميزي الرئيس التنفيذي للشركة أن حصولنا علي المركز الثالث علي مستوي العلامات التجارية للقطاع العقاري في المملكة من حيث التأثير والتفاعل علي مواقع الإعلام الاجتماعي، يأتي ضمن العمل بروح الفريق الواحد في الشركة وطرح المسابقات المتتالية علي مواقع التواصل الاجتماعي سعياً لإرضاء عملائنا والوصول إلي تفعيل الدور الاجتماعي بين الشركات والعملاء.

نشر حديثًا

أمين منطقة الرياض يرعى توقيع عقد تطوير بنية تحتية بالشراكة مع القطاع الخاص

بواسطه املاك العقارية
18 نوفمبر، 2025

نمو ديناميكي لقطاع الطوب والبلوك في المملكة.. طفرة في الإنتاج والتصدير

بواسطه املاك العقارية
18 نوفمبر، 2025

حصاد اليوم الثاني من معرض “سيتي سكيب”.. اتفاقيات ومذكرات تفاهم لدعم القطاعين (العقاري والبلدي)

بواسطه أملاك العقارية
18 نوفمبر، 2025

شركات التطوير والمعارض العقارية.. دليل استراتيجي للمشاركة الذكية والتواجد المؤثر

بواسطه أملاك العقارية
18 نوفمبر، 2025

17 فرص عقارية بمزاد “ركاز”

بواسطه املاك العقارية
18 نوفمبر، 2025

روابط تهمك

  • أهداف الصحيفة
  • الإعلان بالصحیفة
  • شارك معنا
  • اتصل بنا

النشرة البريدية

عن الجريدة

صحيفة املاك العقارية هي أول صحيفة عقارية سعودية متخصصة، والمفضلة لرجال الاعمال والتنفيذيين -تغطي الشأن العقاري والبناء بمصداقية وشفافية.

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • شركات
  • بنوك وتمويل
  • تقارير
  • استطلاعات
  • حول العالم
  • سياحة وسفر
  • مقالات
  • المزيد
    • مؤشرات
    • كلمة العدد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • المزادات والفعاليات

© 2025 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.