أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “إتقان العقارية” تطلق حملتها التسويقية لبيع عقار الحجون بالمزاد العلني

“إتقان العقارية” تطلق حملتها التسويقية لبيع عقار الحجون بالمزاد العلني

أطلقت شركة إتقان العقارية حملتها التسويقية للبيع بالمزاد العلني لعقار الحجون الذي يبعد 600 متر عن التوسعة السعودية الثالثة للحرم المكي الشريف، حيث تزيد مساحة العقار الإجمالية على 15 ألف متر مربع، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وتنوع مجالات الاستثمار فيه في أقدس البقاع في العالم .

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة إتقان الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الرشيد أن عقار الحجون يقع بالقرب من المسجد الحرام بمقدار 5 دقائق ويبعد عن التوسعة السعودية الثالثة 600 متر، وثلاث دقائق عن جامعة أم القرى للبنات, وخمس دقائق عن طريق المدينة المنورة وربع ساعة عن مسجد التنعيم, ويتميز بموقعه في وسط الأسواق التجارية.

وأضاف الرشيد أن عقار الحجون يعد فرصة سانحة للمستثمرين والمطورين في أقدس بقعة وأعظمها مكة المكرمة وبجوار بيت الله الحرام الذي تهفو إليه القلوب وأفئدة المسلمين في مختلف دول العالم وتعد العقارات في هذه المنطقة من أميز الاستثمارات وأندرها على مستوى العالم, مبينا أن المزاد العلني سيتم قريباً وفق الشروط التي تعلن لاحقا على منصة شركة إتقان العقارية.

ودعا “الرشيد” المطورين والمستثمرين والمواطنين الراغبين في الاستفسار عن ” عقار الحجون” التواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني أو بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم (920001019)،(0550052000)، أو الجوال (0550053000)، أو بالتواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

مزاد شركة إتقان العقارية

“إتقان العقارية” تبيع 4 عقارات في مزاد “أرواد البحر” بقيمة تجاوزت 221 مليون ريال

أعلنت شركتا إتقان العقارية وإتقان الأولى نجاح مزاد أرواد البحر بجدة للمصفي شركة مصادر العقارية …