8 فبراير، 2023 | 5:41 مساءً
الفاعليات
إعلانات مبوبة
أعداد الصحيفة
صحيفة أملاك العقارية

  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
    • محلية
    • خليجية
    • اقليمية
    • عالمية
    • شركات
  • العدد
  • ملفات
    • تقارير
    • تغطيات
    • قضية العدد
    • استطلاعات
    • حوارات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
    • عالم البناء
    • تصميم وديكور
  • مؤاشرات
    • مؤشرات عقارية
    • دراسات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
    • فعاليات
    • مزادات
  • المزيد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • انفو جراف
    • صور
    • فيديو
    • أنظمة ولوائح
    • اسأل أملاك
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
صحيفة أملاك العقارية
آخر عدد
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • العدد
  • ملفات
  • مقالات
  • البناء والتصميم
  • مؤاشرات
  • بنوك وتمويل
  • المزادات والفعاليات
  • المزيد

الرئيسية مقالات

مقالات أملاك.. سامي عبد العزيز يكتب عن: إدارة خدمة العملاء

بواسطه املاك العقارية
12 سبتمبر، 2022
في مقالات
A A
0
سامي عبد العزيز- المعارض العقارية

سامي عبد العزيز- المعارض العقارية

شارك على فيس بوكغرد على تويترشارك على واتس آب

إدارة خدمة العملاء

قديما قالوا الحاجة أم الاختراع، وأنا أضيف أن المنافسة أيضا تكون حافزاً لابتكار أساليب ووسائل لتحقيق الأرباح وتحسين وضع المنتج لدي العملاء، وتعد إدارة خدمة العملاء من أحدث الإدارات وأكثرها أهمية لتحقيق رضاء العميل وإقباله علي الشراء ومساعدته علي حل جميع المشاكل التي تواجهه قبل إستخدام المنتج أو بعد الاستخدام، الشركات تعتبر العميل -وبحق- كنز الشركة والسبب الرئيس لاستمرارها وتطورها وزيادة مبيعاتها وأرباحها، لذلك تبذل الشركات بصفة عامة وإدارة خدمة العملاء بصفة خاصة كل ما تستطيع للوصول لهذه الغاية، ولا يخفي علي أحد أن العملاء درجات فمنهم من يأتي في الأهمية القصوي ومنهم من هو دون ذلك، الجميع يستحق معاملة طيبة لكن بعض العملاء ينالون معاملة متميزة لما لهم من مكانة اجتماعية وعلاقات متعددة وبالتالي فعندما يتحدثون بإيجابية عن المنتج وعن خدمة ما بعد البيع فإنهم يمثلون دعاية موثوق بها ومجانية في نفس الوقت، من حسن الطالع أن يكون من بين عملاء الشركة أحد المشاهير فيساهم في سرعة البيع وزيادة أرباح الشركة،

اختيار موظف خدمة العملاء يجب أن يتم بعناية فائقة وبمواصفات خاصة فهو يتعامل مع عميل لديه مشكلة وربما كان غاضبا وأحيانا يتخطي الحدود ويتلفظ بألفاظ غير لائقة، لذا علي مدير الإدارة تدريب الموظفين علي كيفية امتصاص غضب العميل وسرعة العمل علي حل مشكلته تطبيقا للمقولة الأشهر (العميل دائما علي حق).

مقالات أملاك.. سامي عبد العزيز يكتب عن: إدارة خدمة العملاء مقالات أملاك.. سامي عبد العزيز يكتب عن: إدارة خدمة العملاء مقالات أملاك.. سامي عبد العزيز يكتب عن: إدارة خدمة العملاء

الالتزام الذي تفرضه الشركة علي نفسها مع بداية إطلاق مشروع أو منتج جديد يعني أنها بصدد تحقيق كافة الوعود التي صاحبت الحملة التسويقية والدعائية، فكل عميل ينضم لأسرة الشركة يكون محملاً بالكثير من الطموحات حول الشركة والمنتج الذي اشتراه، وكلما كانت الشركة ملتزمة بهذه الوعود كلما زادت المبيعات وارتفعت أسهم الشركة واستحوذت علي نسبة عالية من الحصة السوقية ووصلت لشريحة العملاء المستهدفة وتفوقت علي باقي المنافسين.

مراجعة الموقف وتقييم مدي رضاء العملاء يجب أن يتم بصورة دورية داخل إدارة خدمة العملاء حتى يمكن تلافي أي قصور في الأداء والوصول لأفضل نتيجة ممكنة.

خبير تسويق

[email protected]    

وسوم : المدير التنفيذيسامي عبدالعزيزعقارعقارات
شارك76غرد47ارسال
  • الشائع
  • التعليقات
  • الاحدث
قروض عقارية - القروض العقارية - مساكن - مشاريع سكنية - صفقات عقارية

تقارير تتوقع  تمويل 1.22 مليون منزل خلال رؤية المملكة 2030

2
مجلس الشورى - مشاريع سكنية - برنامج كفالة - تمويل - عقارات سكنية

مجلس الشورى يطالب “كفالة” بوضع حوافز تمويلية لتشجيع الاستثمار في الصناعة والتقنية والخدمات

2
عقارات

المؤسسة العامة للتقاعد تعتزم تطوير واستثمار 100 ألف متر مربع.. وذلك بالاتفاق مع “الرياض المالية”

2
مشروع جوهرة الرصيفة - عقارات سكنية

تسليم الوحدات السكنية بمشروع “جوهرة الرصيفة” السكني في الموعد المحدد

2
«البلدية والإسكان» تستعرض قطاعات المدن الذكية خلال مشاركتها في «ليب 23»

«البلدية والإسكان» تستعرض قطاعات المدن الذكية خلال مشاركتها في «ليب 23»

8 فبراير، 2023
«داون تاون السعودية» ووزارة الاتصالات توقعان مذكرة تفاهم لتطوير البنية التحتية الرقمية

«داون تاون السعودية» ووزارة الاتصالات توقعان مذكرة تفاهم لتطوير البنية التحتية الرقمية

8 فبراير، 2023
«الخريف» يدشن الإصدار الجديد لـ«منصة صناعي» بأكثر من 30 خدمة إلكترونية

«الخريف» يدشن الإصدار الجديد لـ«منصة صناعي» بأكثر من 30 خدمة إلكترونية

8 فبراير، 2023
بأقل التكاليف.. أفكار بسيطة لتنسيق حديقة المنزل وتصميمها

بأقل التكاليف.. أفكار بسيطة لتنسيق حديقة المنزل وتصميمها

8 فبراير، 2023

روابط تهمك

  • أهداف الصحيفة
  • الإعلان بالصحیفة
  • شارك معنا
  • اتصل بنا

النشرة البريدية

عن الجريدة

صحيفة املاك العقارية هي أول صحيفة عقارية سعودية متخصصة، والمفضلة لرجال الاعمال والتنفيذيين -تغطي الشأن العقاري والبناء بمصداقية وشفافية.

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

لا نتيجة
مشاهدة جميع النتائج
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • شركات
  • بنوك وتمويل
  • تقارير
  • استطلاعات
  • حول العالم
  • سياحة وسفر
  • مقالات
  • المزيد
    • مؤشرات
    • كلمة العدد
    • صنع في السعودية
    • مسيرة نجاح
    • المزادات والفعاليات

© 2022 صحيفة أملاك العقارية | كافة الحقوق محفوظة.

Welcome Back!

Login to your account below

Forgotten Password?

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Log In

Add New Playlist